جهاز نوكيا 2710 للخرائط الملاحية الان فى مصر

اختارت شركة نوكيا للهواتف المحمولة مصر للاعلان عن جهازها الجديد Nokia 2710 للخرائط والملاحة حيث قال مسئول الشركة ان مصر بها حوالى 50 مليون مستخدم لاجهزة نوكيا وهو الحجم الاكبر على الاطلاق فى منطقة الشرق الاوسط ،
يوفر هذا الجهاز خدمات تحديد المواقع بواسطة خرائط نوكيا لشريحة كبيرة من المستخدمين حيث يعتبر الاقل تكلفة بين اجهزة نوكيا المماثلة ويتوقع مسئول الشركة حدوث رواج كبير فى مبيعات هذا الجهاز نظرا لمميزاته الكثيرة فى مقابل تكلفته .
 


وقد تم إعداد جهاز الهاتف المتحرك بصورة متكاملة للاستخدام في المدن الكبرى والمدن الصغيرة إضافة إلى المناطق الريفية. ويقدم نظام الملاحة في هذا الجهاز خط سير مستقيم للاتجاهات، بالاستعانة ببوصلة رقمية، مما يوفر إمكانيات متعددة للمستخدمين لنظام الملاحة على الأجهزة ، ومن ضمن المميزات الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نظام ملاحة لقيادة السيارات يقدم الإرشادات الصوتية الكاملة على كافة الطرقات والتقاطعات، ويقوم هذا النظام بإعادة ضبط الطرقات تبعاً لموقع السائق الحالي بنظام تحديد المواقع GPS، ويمكن الوصول لكل هذه المميزات بمفتاح ملاحة مخصص سهل الاستخدام على واجهة الاستخدام.
 
نوكيا 2710 للخرائط الملاحية 

على جانب اخر قال مسئول الشركة بأن هناك توجه واضح من نوكيا لتقديم خدمات الملاحة والخرائط والخدمات الأخرى المتعلقة بتحديد المواقع عبر أجهزة الهواتف المتحركة، ويعد الحصول على خدمات خاصة بالخرائط والمواقع بشكل متكامل في جهاز هاتف متحرك واحد عوضاً عن شراء جهازين منفصلين مكسباً كبيراً". وأضاف: "وبالطبع، فإنه عند تقديم هذه التجربة لمستخدمين جدد بأسعار جديدة وفي بلدان جديدة، يجب علينا ضمان تقديم تجربة متكاملة ومرتبطة بالمحيط المحلي. وتقدم خرائط نوكيا أشمل تغطية لنظام الملاحة للعديد من دول العالم حيث تعمل الشركة على إضافة بلدان جديدة وبشكل متواصل"
 

وأخذاً بالاعتبار محدودية توفر الاتصال بالانترنت في بعض الأحيان وارتفاع تكلفتها، فإن الجهاز يحتوي على الخرائط الخاصة بهذه الخدمة مسبقاً لتوفير التكلفة وضمان الاستفادة من الجهاز حتى وإن لم يتوفر الاتصال بشبكة الإنترنت.




ليست هناك تعليقات: